حلول الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت

الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت )الاتصالات الموحدة)
كان، و لا يزال، الاتصال مفتاح النجاح للأعمال التجارية.

نحن في قيادات ، قادرون على تصميم وتركيب وصيانة الحلول التي تساعد على التواصل بين رجال الأعمال وعملائهم، بغض النظر عن نوعية العمل أو قنوات الاتصالات المفضلة لدى العملاء.
هل أنت تفكر في تحديث حل PBX التقليدية، و في إضافة وظائف أخرى إلى الحل الهاتفي الخاص بك، أو في تركيب حلول الاتصالات للاستفادة من مزايا الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت؟

فمع مجموعة واسعة من قنوات الاتصال المتاحة للأفراد (البريد الإلكتروني والاتصالات الهاتفية، ومؤتمرات الفيديو والدردشة على شبكة الإنترنت)، فإن لدى شركة قيادات كل من الخبرة والتجربة لارشادك إلى الحل المناسب لشركتك.

الشركاء VOIP

  • سيسكو
  • هواوي
  • 3CX

نشترك مع رواد مزودي الحلول لتقديم حل البنية المفتوحة الذي يسمح للشركات ببناء نظام اتصالات حول مجموعة واسعة من البرامج والتطبيقات والتي تستفيد من مزايا الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت.

فوائد الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت

الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الإنترنت أو الصوت عبر بروتوكول الإنترنت VoIP لتصبح تشكل سرعة هي وسيلة التواصل المفضلة للعديد من الشركات، وذلك بفضل العديد من المزايا على طريقة الاتصالات الهاتفية السلكية. وتشمل هذه المزايا، انخفاض التكاليف والنقل الأسرع. ويمكن تنفيذ الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت في عمليات مركز الاتصال الخاص بك، وقد تكون حلول الاتصالات الموحدة مفيدة جدا لعملك.

 

1) الاتصالات الصوتية على مدار الساعه. الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الإنترنت هو جزء أساسي من نظام الاتصالات الموحدة. الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت تمكنك من إجراء المكالمات الصوتية دون أن تحد من الوقت أو المكان. يمكنك أيضا استخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة، من أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى الهواتف الذكية.

2) تخفيض التكاليف. انخفاض تكلفة الاتصال هي احدى الفوائد الواضحة من الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت. والمكالمات التي تتم من خلال شبكة الانترنت سوف يلغي الرسوم التي ترتبط مع خدمات الهاتف التقليدية غالبا، مثل رسوم الاتصالات الاقليمية ورسوم الاتصالات الدولية.

3) الخطوة الأولى المحتملة للاتصالات الموحدة. إن العديد من الشركات التي تفكر في الاستثمار في نظام الاتصالات واسعة النطاق الموحدة تبدأ عادة بالاتصال عبر بروتوكول الإنترنت. وتكون أسعار حلول الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت معقولة وشاملة، مما يجعلها الخطوة الأولى المعقولة نحو نظام الاتصالات أكثر تعقيدا وتقدما. وعند نمو مشروعك وزيادة احتياجاتك، يمكنك ترقية نظام الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت بسهولة. ويمكنك إضافة المزيد من الميزات التي تراها مناسبة.

4) النشر السريع والسهل قيادات تساعدك على تنفيذ نظام الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت الجديد الخاص بك، وتضمن نجاح عملياتك دون توقف أو انقطاع.

5) جودة الصوت. إن الصوت عبر بروتوكول الإنترنت اليوم قد تحسنت كثيرا بالتأكيد من حيث الموثوقية وجودة الصوت. وبسعر معقول، إن بعض الشبكات الخاصة تتيح لك الاستفادة من المكالمة عالية الجودة والوضوح مع حركة صوت سلس وبدون ازعاج.